جلالة الملك يعطي انطلاقة عملية توزيع الدعم الغذائي لفائدة 600 ألف أسرة معوزة

25 أبريل 2020آخر تحديث :
جلالة الملك يعطي انطلاقة عملية توزيع الدعم الغذائي لفائدة 600 ألف أسرة معوزة
عبد الصمد فزازي

أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تعليماته السامية لانطلاق عملية توزيع الدعم الغذائي لشهر رمضان الجاري، لفائدة 600 ألف أسرة معوزة.

وأفادت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، أنه في ظل استمرار التعبئة الوطنية التي أطلقها الملك محمد السادس لمحاربة آثار جائحة كوفيد-19، وتطبيقا للتعليمات الملكية السامية، تعبأت مؤسسة محمد الخامس للتضامن لتنظيم النسخة 21 من عملية رمضان للدعم الغذائي.

وبحسب المؤسسة ، فإنه تم الرفع من العدد الاجمالي إلى 600 ألف أسرة بزيادة مائة الف أسرة إضافية مقارنة مع السنة الماضية، بتكلفة إجمالية قدرها 85 مليون درهم لإاقتناء المواد الغذائية واللوجستيك.

وأكدت المؤسسة السالفة الذكر أن هذه التعبئة أساسية خلال شهر رمضان بحيث يستمر التضامن الوطني في تقديم المساعدة والدعم للأشخاص والأسر الذين يعيشون في وضعية الهشاشة، للحد من الآثار الاجتماعية والاقتصادية لهذا الوباء.

وسيتم تزويد حوالي ثلاثة ملايين شخصا من الفئات أكثر احتياجا، ولاسيما النساء الأرامل، الأشخاص المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة المنحدرين من الأوساط الفقيرة والقروية، بالمواد الغذائية في إطار هذه العملية.

المصدر ( بلاغ )
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق