جريمة قتل مدرب مغربي في ناد رياضي بالسعودية.. تتصدر “تويتر” (صورة)

16 يوليو 2019آخر تحديث :
جريمة قتل مدرب مغربي في ناد رياضي بالسعودية.. تتصدر “تويتر” (صورة)
مهدي الشاوي///

 

تصدر وسم “طعن وقت اللياقة”، في إشارة إلى الجريمة البشعة التي هزت ناد رياضي في السعودية وذهب ضحيتها مدرب مغربي تعرض للطعن حتى الموت بكسين، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الذي عج بالتغريدات المستنكرة للحادث الصادم.

 

وعبر مستخدمو موقع “تويتر” في تغريداتهم عن تنديدهم بالجريمة القتل هذه، التي أودت بحياة الشاب المغربي يوسف عبد الفتاح، مطالبين السلطات السعودية بإنزال أقصى العقوبات بحق الفاعل بعد أن أعلنت الأجهزة الأمنية في المملكة إلقاء القبض عليه.

 

نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، قوله إن الأجهزة الأمنية باشرت بالتحقيق، إثر تلقيها بلاغ يوم الأحد عن تعرض مقيم من الجنسية المغربية للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية الواقع في حي السويدي غرب العاصمة الرياض، بعد أن اقتحم أحد المشتركين المركز وسدد له عدة طعنات نتج عنها وفاته بعد تلقيه طعنة منهم بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

 

وأكد المتحدث أن شرطة الرياض “ألقت القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة وهو مواطن سعودي، في العقد الثالث من العمر، وضبط بحوزته أداة الجريمة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة”.

 

وأكد شاهد عيان كان متواجدا في مكان الحادث، أن “الجريمة وقعت قبل صلاة المغرب عندما أقدم القاتل على تسديد طعنة من سكين كبيرة استقرت في صدر المدرب يوسف”، وكان يردد بصوت مرتفع “اللي فيه خير يجيني” ثم وضع السكين في حقيبته وغادر المكان على الفور.

 

ونقلت صحيفة “عكاظ” السعودية عن شاهد آخر أشار إلى “أن المدرب المغربي حاول الفرار باتجاه مرافق النادي الداخلية غير أن الجاني واصل ملاحقته”، مهددا جميع من تواجدوا في المكان.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق