جريمة قتل جديدة تهز البيضاء.. وتحقيقات الأمن تقود لإيقاف 5 بينهم شقيقين

7 يوليو 2021آخر تحديث :
جريمة قتل جديدة تهز البيضاء.. وتحقيقات الأمن تقود لإيقاف 5 بينهم شقيقين

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، خمسة أشخاص من بينهم شقيقان، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و27 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

 

وكان ثلاثة من المشتبه فيهم قد أقدموا على تعريض الضحية لطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض، فجر أول أمس الاثنين، قبل أن تمكّن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تشخيص هوياتهم وتوقيفهم بمدينتي الدار البيضاء والدروة، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتي شخصين آخرين، للاشتباه في تورطهما في توفير مخبأ للمشتبه فيهم الرئيسيين بالمنطقة القروية دار بوعزة، وذلك لمساعدتهم على الفرار من العدالة.

 

وأودع المشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل أن تجري إحالتهم على العدالة صباح اليوم.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق