جريمة تصفية جديدة بالسلاح الناري تستنفر أمن مراكش

30 يوليو 2019آخر تحديث :
جريمة تصفية جديدة بالسلاح الناري تستنفر أمن مراكش
مهدي الشاوي///

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، اليوم الثلاثاء، من إيقاف مواطن فرنسي يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض عن السلطات القضائية الفرنسية من أجل محاولة القتل بواسطة السلاح الناري.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه بإحدى الشقق المكتراة العاصمة النخيل، حيث أظهرت التحريات وعمليات التنقيط المنجزة بأن المعني بالأمر هوية فرنسية مزيفة.

 

وحسب المعلومات الواردة في الأمر الدولي بإلقاء القبض، فإن المواطن الفرنسي الموقوف يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة القتل العمد باستعمال السلاح الناري، والتي كان ضحيتها أحد مواطنيه في 20 أبريل من السنة الجارية.

 

واحتفظ المشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجزة تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمراكش، في انتظار عرضه على السلطات القضائية المختصة للبت في مسطرة تسليمه للسلطات القضائية الفرنسية باعتبارها الجهة الطالبة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق