جرائم تحركها «أسباب تافهة » تواصل حصد الأرواح بالمغرب. قتل شاب ب «طورنوفويس» في آزرو من أجل 10 دراهم

22 أغسطس 2019آخر تحديث :
جرائم تحركها «أسباب تافهة » تواصل حصد الأرواح بالمغرب. قتل شاب ب «طورنوفويس» في آزرو من أجل 10 دراهم
عبد الصمد فيزازي:

تواصل جرائم الدم حصد المزيد من الأرواح في المغرب، حيث ما إن يبدأ التحقيق في واحد وكشف ملابساتها حتى تزهق روح جديدة لأسباب تافهة. آخر هذه الجرائم التي حركها هذا النوع من الأسباب وقعت في آزرو، حيث قتل، اليوم الخميس، في حي بوشبوك بآزرو، شاب ونقل شقيقه إلى المستشفى في حالة حرجة، بعد تعرضهما لاعتداء «بطورنوفويس».

وتشير مصادر موثوقة إلى أن الشقيقين دخلا في خلاف مع المشتبه فيه حول مبلغ 10 دراهم، قبل أن يتطور إلى عراك انتهى بتوجيه الجاني المفترض لطعنة ب «طورنفويس» إلى الضحية ليسقط أرضا مضرجا في دمائه ويفارق الحياة على الفور، فيما أصيب أخوه بجرح غائر على مستوى الكلي، مبرزة أن الأخير نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت المصادر نفسها أن عناصر الأمن، وفور إخطارها بالواقعة، انتقلت إلى مسرح الجريمة، حيث بشارت بحثا على الفور قاد إلى إيقاف الجاني المفترض، الذي وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه أمام القضاء بعد إنهاء البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق