جرأة مخيفة ل «المشرملين».. تعريض 15 امرأة لاعتداء بالسلاح الأبيض وسلبهن ما بحوزتهن في يوم واحد بالبيضاء

14 سبتمبر 2019آخر تحديث :
جرأة مخيفة ل «المشرملين».. تعريض 15 امرأة لاعتداء بالسلاح الأبيض وسلبهن ما بحوزتهن في يوم واحد بالبيضاء
مهدي الشاوي:

في سابقة تكشف مدى الجرأة التي أضحى يتحلى بها «المشرملون» في تنفيذ عملياتهم، علمت «آش 24»، أن شارع سقراط بالدار البيضاء شهد، بحر الأسبوع الجاري، تعرض 15 امرأة ل «الكريساج» لاعتداء بالسلاح الأبيض في يوم واحد بعد سلبهن ما بحوزتهن.

وحسب معطيات استقاها الموقع، فإن المشتبه فيه بالقيام بهذه الجرائم كان يتعقب ضحاياه إلى أن يبلغن الموقع المحدد، والذي اختاره بعناية لكونه يعرف حركة قليلا ليلا، ثم يعمد إلى إحداث جروح في جسدهن بواسطة سكين من الحجم الكبير، قبل أن يستولي على ممتلكتهن.

وأفادت المصادر نفسها أن حصيلة المعتدى عليهن من قبل الجانح المفترض كانت مرشحة لأن ترتفع أكثر، لولا فطنة بعض من المواطنين الذين تدخلوا لحظة محاولته  سرقة الضحية ال 15 وقاموا بإيقافه واستدعاء مصالح الشرطة، الذين انتقلوا عناصرها إلى مسرح الحادث وقاموا باقتياد المعني بالأمر إلى الدائرة الأمنية الإقرب، حيث يرجح أن يكون وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على القضاء عقب إنهاء البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق