جامع الفنا يتخلص من “شوائبه الأمنية”. حملة لإعادة الاعتبار سياحيا لمراكش

26 فبراير 2020آخر تحديث :
جامع الفنا يتخلص من “شوائبه الأمنية”. حملة لإعادة الاعتبار سياحيا لمراكش
مهدي الشاوي///

 

باشرت مصالح ولاية أمن مراكش، مساء أمس الثلاثاء، وبتأطير من القيادة المحلية، عملا أمنيا هادفا ونوعيا بساحة جامع الفنا، جرى خلاله محاربة جميع الشوائب الأمنية بتنسيق بين عناصر الشرطة القضائية والفرقة السياحية وعناصر الدائرة الأمنية الخامسة، وكذا فرقة المرور والوحدة المتنقلة لشرطة النجدة.

 

وتمخض عن العمل الأمني المذكور، يوضح مصدر أمني، إيقاف عشرة أشخاص من أجل لعب القما، وثلاثة أشخاص من أجل حيازة واستهلاك المخدرات، شخصين من أجل انتحال صفة مرشد سياحي كما تم التحقق من هوية خمسة عشرة شخصا فيما تم تقديم المساعدة لواحدٍ وعشرين متشردا يعيشون على التسول وذلك بإيوائهم بمؤسسة الرعاية الاجتماعية وإحالة ثلاثة أشخاص يعانون اختلالاً عقليًا على المؤسسة الصحية المختصة.

 

كما جرى حجز خمسة وعشرين مركبة لانعدام الوثائق واستخلاص سبعة وعشرين غرامة تصالحية فيما تم سحب تسعة عشر شهادة ملكية.

 

هذا، ويستمر العمل وفق نفس التوجه، يضيف المصدر نفسه، في الزمان والمكان ليشمل كل القطاعات الترابية بالمدينة ومختلف الفضاءات الحيوية تكريسا للإحساس بالأمن لدى ساكنة وزوار المدينة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق