جامعة  الكرة توقف الحكم التيازي مدى الحياةp

23 ديسمبر 2019آخر تحديث :
جامعة  الكرة توقف الحكم التيازي مدى الحياةp
سعيد الراجي///

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عقوبة غير مسبوقة في حق الحكم هشام التيازي، بعد المستوى الذي ظهر به، والأخطاء الجسيمة التي وقع فيها، والتي أثرت على نتيجة المباراة التي جمعت يوم السبت 21 دجنبر 2019 بين فريقي أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، والتي انتهت لصالح الفريق الخريبكي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وكشف بلاغ للهيئة المشرفة على تدبير شؤون الكرة المغربية أنه “بناء على التقرير الذي رفعه مقيم الحكام إلى المديرية الوطنية للحكام، واستنادا إلى سلم العقوبات والإجراءات الانضباطية الخاص بالحكام، والمادة 6.2 من القانون الأساسي للحكم والتحكيم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد تقرر وضع حد نهائي لخدمات الحكم هشام التيازي على مستوى الممارسة التحكيمية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق