جامعة الكرة تنزل عقوبات تأديبية جديدة بأندية ولاعبين

12 فبراير 2021آخر تحديث :
جامعة الكرة تنزل عقوبات تأديبية جديدة بأندية ولاعبين

سلطت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق بعض الأندية واللاعبين.

وهكذا، قررت الجامعة توقيف منير الهبش، لاعب فريق جمعية سلا لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الراسينغ البيضاوي، وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.

كما تقرر توقيف عبد اللطيف أيت حماد، لاعب وداد تمارة لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 750 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالشباب السالمي بناء على المادة 85.3 من مدونة التأديب.

وبالنسبة لفريق شباب السالمي فغرم مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

العقوبة ذاتها أنزلت فريق وداد تمارة، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي بناء على المادة نفسها من المدونة المشار إليها، في حين غرم فريق الاتحاد الزموري الخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة، طبقا للمادرة ذاتها.

أما النادي القنيطري فرم مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي، بناء على المادة نفسها، بينما طبقت العقوبة ذاتها على فريق أولمبيك الدشيرة، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق