ثلاثيني في قبضة أمن الجديدة بشبهة والنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة

24 مارس 2022آخر تحديث :
ثلاثيني في قبضة أمن الجديدة بشبهة والنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة

 

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، أمس الأربعاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة.

 

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الجديدة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية توصلها بشكاية من ضحية تتهم المشتبه فيه بتعريضها للنصب والاحتيال، بعدما سلبها مبلغا ماليا مقابل وعود وهمية بتهجيرها للعمل بإحدى الدول الأوروبية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويته وتوقيفه.

 

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزة المشتبه فيه على وثائق تعريفية مزورة وأخرى تحمل هويات الغير، علاوة على إيصالات لتحويلات مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

 واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق