توزيع قسيمات شراء على الابطال الرياضيين الصغار المتفوقين دراسيا ببنجرير

30 ديسمبر 2019آخر تحديث :
توزيع قسيمات شراء على الابطال الرياضيين الصغار المتفوقين دراسيا ببنجرير

نظمت مؤسسة المواطنة الرياضية بشراكة مع عمالة اقليم الرحامنة مساء أمس الأحد و بحضور عامل اقليم الرحامنة عزيز بوينيان و رئيس الجماعة الترابية ابن جرير و نائب رئيس المجلس الاقليمي و مدير موقع الكنتور للمجمع الشريف للفوسفاط و بعض اعضاء الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين بالاظافة إلى فعاليات مختلفة .

هذا الحفل بالمركز السمعي البصري لابن جرير تخللته مجموعة من الفقرات والعروض مقدمة من طرف الجمعيات الرياضية المحلية في فنون الحرب بالاظافة الى توزيع قسيمات شراء على الابطال الرياضيين الصغار المتفوقين دراسيا كما توج هدا الحفل بتوقيع اتفاقية شراكة بين القناة التلفزية الأطلس و الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين بهدف تكوين شباب إقليم الرحامنة بالمركز المذكور في المهن السمعية البصرية والصحافة المكتوبة و مواكبة المستفذين حتى التخرج من خلال مجموعة من التربصات التدريبية بمدينة الرباط؛ الدارالبيضاء و مدينة ابن جرير.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق