توجيه من العثماني ل «البيجيديين» بعد تجميد بنكيران عضويته ومقاطعته قيادات في الحزب.. وهذا مضمونه

12 مارس 2021آخر تحديث :
توجيه من العثماني ل «البيجيديين» بعد تجميد بنكيران عضويته ومقاطعته قيادات في الحزب.. وهذا مضمونه

وجه سعد الدين العثماني، الأمين العام للعدالة والتنمية، أعضاء «البيجيدي» إلى عدم التعليق على إعلان تجميد رئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران، عضويته في «البيجيدي» وقطع علاقاته مع عدد من قياداته.

وجاء في التوجيه، الذي نشر على الموقع الرسمي ل «المصباح»، «على إثر إعلان الأستاذ عبد الإله بنكيران عن تجميد عضويته في الحزب وقطع اتصالاته بعدد من الإخوة، فإن الأمين العام سعد الدين العثماني يدعو أعضاء الحزب إلى عدم التعليق على الموضوع، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم تقديم أي تصريح حوله».

وأكد العثماني أن «الأمانة العامة، ستتدارس هذا الموضوع، لتتخذ المبادرات المناسبة وبالشكل المناسب الذي يساهم في استيعاب النقاش، ويعزز سبل التفهم والتفاهم، سعيا لتوجيه جهود الحزب لما فيه مصلحة الوطن ومصلحة الحزب».

وكان بنكيران ربط اتخاذه هذه الخطوة بالمصادقة في المجلس الحكومي على قانون تقنين القنب الهندي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق