تهريب مخدرات دوليا يطيح بفرنسي بمركز باب سبتة

10 مارس 2020آخر تحديث :
تهريب مخدرات دوليا يطيح بفرنسي بمركز باب سبتة
مهدي الشاوي///

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني والجمارك بمركز باب سبتة، مساء أمس الاثنين، من توقيف مواطن فرنسي من أصول مغربية يبلغ من العمر 51 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وتهريب المخدرات على الصعيد الدولي.

 

وألقي القيض على المشتبه فيه أثناء استعداده لمغادرة التراب الوطني على متن سيارة نفعية ذات ترقيم فرنسي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة عن حجز 25 كلغ من مخدر الشيرا على شكل صفائح مخبأة بطريقة محكمة بداخل لوحة قيادة السيارة، فضلا عن حجز 500 غرام من مخدر الهيروين.

 

وأخضع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد امتداداتها المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق