تهديد مستخدمتين بصيدلية بسلاح ناري إنذاري بأكادير

13 سبتمبر 2021آخر تحديث :
تهديد مستخدمتين بصيدلية بسلاح ناري إنذاري بأكادير

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، صباح اليوم الاثنين، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 19سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتخدير والتهديد باستعمال سلاح ناري.

وألقي القضب على المشتبه فيه بعد تهديده لمستخدمتين بإحدى الصيدليات باستعمال سلاح ناري إنذاري، بعدما رفضتا تزويده بأقراص طبية تستعمل في التخدير بدون الإدلاء بوصفة طبية.

عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه، مكنت من حجز سلاح ناري عبارة عن مسدس صوتي يستعمل لإعطاء الانطلاقة في الأنشطة الرياضية، فضلا عن قطعة من مخدر الشيرا ودراجة نارية لا تتوفر على وثائق الملكية.

وأودع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تباشره فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق