تنصيب دفعة جديدة من رجال السلطة

23 ديسمبر 2020آخر تحديث :
تنصيب دفعة جديدة من رجال السلطة
آش24///

 

جرى بإقليم ميدلت تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، وذلك في إطار حركة انتقالية تروم خلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية تساير المسار التنموي المطرد الذي يعرفه الإقليم.

 

وهكذا، ترأس عامل إقليم ميدلت، المصطفى النوحي، أمس الثلاثاء، حفل تنصيب قائد قيادة آيت ازدك بدائرة الريش، وذلك على إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة.

 

كما أشرف عامل الإقليم، مرفوقا بوكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بميدلت وشخصيات أخرى، على وضع الحجر الأساس لمشروع بناء مقر الملحقة الإدارية الأولى “ملحقة الأقواس” بمنطقة الريش، وكذا الملحقة الإدارية الثانية “ملحقة فوتيس”.

 

وكان عامل الإقليم المصطفى النوحي قد أشرف، أول أمس الاثنين، على تنصيب قائد قيادة أنمزي-أنفكو بدائرة بومية التي أحدثت مؤخرا.

 

كما وضع النوحي، مرفوقا بالكولونيل ماجور قائد الحامية العسكرية لميسور، ورئيس المجلس العلمي المحلي، ونائب رئيس المحكمة الابتدائية، ورئيس المجلس الإقليمي، والكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الأمنية بالإقليم ورؤساء المصالح الخارجية، الحجر الأساس لمشروع بناء مقر القيادة الجديدة أنمزي-أنفكو والسكن الوظيفي بها، وذلك في إطار تنفيذ التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس المتعلقة بتحسين الخدمات التي تقدمها المرافق الإدارية، وتقريب الإدارة من المواطن.

 

وأشرف عامل الإقليم أيضا، والوفد المرافق له، على وضع الحجر الأساس لمشروع بناء مقر الباشوية المحدثة بمدينة بومية والسكن الوظيفي الخاص بالباشا.

 

وتم التعبير، بالمناسبة، عن تشبث سكان إقليم ميدلت بالعرش العلوي المجيد، معربين عن إشادتهم بالقرارات السامية لجلالة الملك واستعدادهم للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة. كما عبروا عن تثمينهم للقرار التاريخي للولايات المتحدة الأمريكية بالاعتراف بالسيادة التامة والكاملة للمملكة على الصحراء المغربية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق