تمديد «الحجر الصحي» الجزئي بالجديدة للحد من تفشي «كورونا» بالمدينة

7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
تمديد «الحجر الصحي» الجزئي بالجديدة للحد من تفشي «كورونا» بالمدينة
مهدي الشاوي:

كشفت مصادر متطابقة أن لجنة اليقظة الإقليمية بعمالة إقليم الجديدة، تتجه إلى تمديد العمل بالإجراءات المتخذة للحد من تفشي وباء (كورونا) ل 14 يوما إضافية، بسبب ارتفاع حالات الاصابة بالفيروس، خاصة وسط المدينة وارتفاع الحالات الخطيرة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس خاصة بمصلحة الانعاش.

 

وأوضحت المصادر نفسها أن القرار طرح، في اجتماع عقد أمس الثلاثاء، مشيرة إلي أنه جرت دعوة كل المؤسسات المستقبلة للعموم إلى احترام التدابير الاحترازية من توفير المعقمات، ووضع المساحات الوقائية لزبنائهم ومستخدميهم، سواء تعلق الأمر بأسواق الجملة أو أسواق القرب أو المقاهي أو الفنادق أو صالونات الحلاقة وغيرها.

 

كما شددت على ضرورة تفعيل دور اللجان المحلية لليقظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة عند الاقتضاء، لتطويق الأحياء التي من شأنها أن تشكل بؤرا للوباء وفق البروتوكول الصحي والأمني الجاري به العمل، بعد استشارة اللجنة الإقليمية لليقظة، وكذا الرفع من عمل اللجان المحلية لليقظة لمراقبة مدى تفعيل كل الإجراءات الوقائية ومدى احترام المواطنين لإجراءات ارتداء الكمامات واحترام التباعد الاجتماعي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق