تمديد آخر للتدابير الاحترازية للحد من تفشي “كورونا” بهذا الإقليم بالتزامن مع “حظر التجوال الليلي” الشامل

4 يناير 2021آخر تحديث :
تمديد آخر للتدابير الاحترازية للحد من تفشي “كورونا” بهذا الإقليم بالتزامن مع “حظر التجوال الليلي” الشامل

 

أعلنت ولاية جهة كلميم واد نون عمالة إقليم كلميم، أنه ابتداء من اليوم الإثنين، سيتم تمديد  فترة التدابير الاستثنائية” للحماية والحد من انتشار الوباء، لمدة 15 يوما إضافيا، ابتداء من الساعة السادسة مساء، وذلك بناء على توصيات مركز التنسيق الإقليمي الناتجة عن التتبع اليومي للوضعية الوبائية، وكذا عن اجتماع لجنة اليقظة المكلف بتدبير جائحة (كورونا).

وتتمثل هذه الاجراءات في منع  جميع أشكال التنقلات الليلية ما بين الساعة التاسعة مساء والسادسة صباحا، باستثناء المبررة بأسباب صحية أو مهنية، وإغلاق أسواق القرب على الساعة الخامسة مساء، والمحلات التجارية والمهنية والخدماتية من الساعة الثامنة مساء، والمطاعم والمقاهي ومحلات بيع المأكولات الخفيفة من الساعة الثامنة مساء.

 

كما شملت القرار الإغلاق التام لملاعب القرب والقاعات الرياضية وقاعات الألعاب والمنتزهات والحدائق العمومية والحمامات، مع منع كافة التجمعات، وتشديد المراقبة بمداخل مدينة كلميم.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق