تقرير الطبيب الشرعي يكشف سبب وفاة مشجع في سلا

12 مارس 2021آخر تحديث :
تقرير الطبيب الشرعي يكشف سبب وفاة مشجع في سلا

 

خلافا للإشاعات التي أعقبت وفاة مناصر لفريق محلي لكرة القدم بسلا، والتي زعمت أن الوفاة كانت عمدية ناجمة عن خلافات بين مشجعي فريقين متنافسين، كشف تقرير الطب الشرعي الذي أجري على جثة الهالك أن الوفاة كانت طبيعية وناتجة عن نوبة صرع أصابت الهالك.

وقد دحض تقرير التشريح الطبي كل الإشاعات وحملات التصعيد بين مناصري الفريقين، والتي حاولت تصوير وفاة الهالك البالغ من العمر 20 سنة على أنها وفاة تحمل بصمة إجرامية، في محاولة لإذكاء الصراع بين مشجعي الفريقين والتحريض على العنف المتبادل.

وكانت مجموعتان من المحسوبين على فصائل مشجعين لكرة القدم قد دخلتا في خلاف عرضي بحي الشيخ المفضل، وهو الخلاف الذي تدخلت على إثره دوريات الشرطة بشكل فوري بشكل مكن من تفريق المجموعتين وتفادي تطور الأمر إلى تبادل العنف فيما بينهم، قبل أن تتوصل مصالح الأمن الوطني لاحقا خلال نفس الليلة بإشعار حول وفاة الهالك بعد نقله للمستشفى، حيث تم فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، أظهر أن الوفاة كانت طبيعية وتعود لمضاعفات حالة مرضية.

للإشارة، فقد جرى توقيف سبعة أشخاص من المحسوبين على أحد فصائل المشجعين على خلفية هذا الخلاف، جرى وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل خرق حالة الطوارئ الصحية والتجمهر بالشارع العام.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق