تفكيك ورشة كبيرة لتقطير وترويج مسكر ماء الحياة بالجديدة

1 ديسمبر 2021آخر تحديث :
تفكيك ورشة كبيرة لتقطير وترويج مسكر ماء الحياة بالجديدة

 

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، اليوم الأربعاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في إعداد ورشة كبيرة لتقطير وترويج مسكر ماء الحياة.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه على متن سيارة رباعية الدفع، وهو في حالة تلبس بحيازة 40 قنينة تحتوي على 200 لتر من مسكر ماء الحياة المعد للترويج، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية إلى تفكيك ورشة كبيرة يملكها المشتبه به بمنطقة قروية، مجهزة بأحواض مائية ومعدات للتقطير، والتي كان يستغلها في إعداد وترويج هذا النوع من المشروبات الكحولية.

 

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة داخل هذه الورشة عن حجز أربعة أطنان ونصف إضافية من مسكر ماء الحياة، ومجموعة من قنينات غاز البوتان من الحجم الكبير، وطنجرات للضغط، وكميات مهمة من المواد الأولية المستعملة في تقطير هذه المادة المسكرة، بالإضافة إلى أعداد مهمة من القنينات الفارغة المستعملة في تعبئتها وترويجها.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق