تفريغ 176 كبلسولة شيرا من أمعاء جزائريين في مستشفى ان رشد بالبيضاء

16 أكتوبر 2019آخر تحديث :
تفريغ 176 كبلسولة شيرا من أمعاء جزائريين في مستشفى ان رشد بالبيضاء
مهدي الشاوي:

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء أن الكمية الإجمالية لمخدر الشيرا التي حجزت لدى شخصين من جنسية جزائرية يبلغان من العمر 30 و36 سنة، بعدما جرى تفريغها من أمعائهما بالمستشفى الجامعي ابن رشد، بلغت كيلوغراما و100 غرامات من هذه المادة المخدرة.

  

وأفاد بلاغ لمديرية العامة لأمن الوطني بأن عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء كانت أوقفت المشتبه فيهما بتاريخ 12 أكتوبر الجاري، أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متجهة إلى مطار العاصمة الجزائرية، بعدما جرى الاشتباه في تهريبهما للمخدرات داخل أمعائهما.

 

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهما، والتي أسفرت في النهاية عن حجز شحنات الشيرا المضبوطة على شكل 176 كبسولة.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما، حسب البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي تأتي في سياق الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق