تفحم جثة طفلة أمام أعين المارة في الخميسات ينشر الحزن وسط المغاربة. فيديو الحادث المؤلم يخلق حالة من الصدمة

4 أغسطس 2019آخر تحديث :
تفحم جثة طفلة أمام أعين المارة في الخميسات ينشر الحزن وسط المغاربة. فيديو الحادث المؤلم يخلق حالة من الصدمة
مهدي الشاوي///

في حادث مؤلم خلق حالة من الصدمة لدى المغاربة، لقيت طفلة مصرعها، قبل قليل من عشية اليوم الأحد، بعد اندلاع حريق مهول في بيت أسرتها الكائن بحي النصر بجماعة سيدي علال البحراوي في إقليم الخميسات.

 

والتهمت النيران جسد الطفلة بعدما عجزت عن إيجاد منفذ للهروب منه بما في ذلك النوافذ المسيجة بالحديد التي علقت في إحداها إلى أن تفحمت جثتها باستثناء قدميها، في مشهد أثار حالة من الأسى والحزن في نفوس المغاربة بعد الاطلاع عل الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحسب ما علمته “آش24” من مصادر مختلفة، فإن عناصر الوقاية المدنية وجدوا صعوبة في إنقاذ الطفلة بسبب الحديد المسيجة به النافذة، مشيرة إلى أن تحقيقا فتح لتحديد ملابسات هذا الحادث المأساوي.

و أفادت، مصادر مُطلعة ل “صحيفة 24” أن الحريق المهول الذي إندلع بالمنزل خلق حالة من الهلع و الفزع لدى الساكنة و تسبب في كومة من الدخان الأسود، و لم يتسنى على إثره هروب الطفلة التي ظلت عالقة بالطابق الأول بمفردها، قبل أن ترحل إلى بارئها بعين المكان.
و خَلق، الحادث المؤسف حالة من الحزن و الأسى الشديدين بعد وفاة الطفلة بسبب النيران التي اندلعت ببيت أهلها.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق