تفاصيل جديدة في قضية الاشتباه بتورط طبيب أطفال بتمارة في استغلال قاصرين جنسيا

28 مايو 2020آخر تحديث :
تفاصيل جديدة في قضية الاشتباه بتورط طبيب أطفال بتمارة في استغلال قاصرين جنسيا
آش24///

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أنه تبعا لما تداولته بعض وسائل الإعلام والوسائط الإلكترونية بناء على بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني في شأن قيام أحد الأطباء باستغلال بعض الأشخاص القاصرين جنسيا، جرى إجراء بحث من قبل فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالصخيرات تمارة بتعليمات من النيابة العامة.

وقال البلاغ إن البحث أسفر عن تقديم طبيب مختص  في طب الأطفال وشخص آخر معه أمام هذه النيابة العامة يومه 28 ماي 2020.

وتبين من خلال نتائج الأبحاث أن الطبيب المذكور يشتبه في استغلاله الوضعية الهشة لبعض الأطفال القاصرين إما بصفة منفردة أو بمساعدة الشخص المقدم معه، والذي كان بدوره ضحية له قبل بلوغه سن الرشد منذ حوالي سنة واحدة.

هذا، وتقدمت النيابة العامة بملتمس بإجراء تحقيق إلى قاضي التحقيق في حق الطبيب المعني بالأمر من أجل جرائم «الاتجار بالبشر واستدراج قاصرين والتغرير بهم وهتك عرضهم بالعنف ومحاولة هتك عرض قاصرين بالعنف، وفي حق شريكه من أجل المشاركة في الجرائم المذكورة، مع التماس اعتقالهما وإيداعهما السجن».

وبعد استنطاق قاضي التحقيق للمعنيين بالأمر ابتدائيا قرر اعتقالهما وإيداعهما السجن.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق