تفاصيل جديدة عن حادثة مديونة. أعمال شغب وراء مقتل مشجع عسكري وجرح 5 والقوات العمومية أوقفت 6 وتبحث عن متورطين آخرين في المواجهات

25 سبتمبر 2019آخر تحديث :
تفاصيل جديدة عن حادثة مديونة. أعمال شغب وراء مقتل مشجع عسكري وجرح 5 والقوات العمومية أوقفت 6 وتبحث عن متورطين آخرين في المواجهات
مهدي الشاوي:

كشفت السلطات المحلية لإقليم مديونة تفاصيل جديدة حول حادثة  مديونة، التي سبق ل «آش 24» أن تطرقت له في مقال نشرته قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء.

 

وأكدت، في بلاغ لها، أن شخصا لقي مصرعه، مساء اليوم، إثر سقوطه من أعلى سيارة من الحجم الكبير كانت تقل مشجعين لفريق الجيش الملكي، بعد اعتراضهم من قبل مجموعة من المحسوبين على أنصار فريق الوداد الرياضي البيضاوي، وذلك على مستوى منطقة الهراويين.

 

وكان بعض الأفراد المحسوبين على مشجعي فريق الوداد الرياضي البيضاوي قد عمدوا إلى اعتراض مشجعي فريق الجيش الملكي ورشقهم بالحجارة، قبل أن يتطور الأمر إلى مواجهات بين الجانبين، نجمت عنها إصابة 5 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمديونة لتلقي الإسعافات الضرورية.

 

وتدخلت القوات العمومية لفض هذه المواجهات وتحرير حركة السير والجولان التي تمت عرقلتها أثناء أعمال الشغب هاته، كما جرى توقيف 6 أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه المواجهات، حيث جرى الاحتفاظ بهم رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن ملابسات هذه الأحداث وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتمل تورطهم فيها.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق