تعيين 3 أعضاء جدد بمجلس رقابة اتصالات المغرب

28 أكتوبر 2021آخر تحديث :
تعيين 3 أعضاء جدد بمجلس رقابة اتصالات المغرب

 

أفاد بلاغ صحافي لمجموعة اتصالات المغرب أنه جرى تعيين ثلاثة أعضاء جدد في مجلس رقابة المجموعة خلال الاجتماع الذي انعقد يوم 25 أكتوبر الجاري.

ويتعلق بالأمر بنادية فتاح العلوي، وزيرة الاقتصاد والمالية، مكان محمد بنشعبون للمدة المتبقية من ولايته إلى غاية انعقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2025.

التعيين الثاني يتعلق بهشام عبد الله القاسم الذي حل محل هادي الحسيني للفترة المتبقية من ولايته إلى غاية سنة 2025. ويعمل عبد الله القاسم مديرا عاما ونائبا لرئيس مجلس إدارة مجموعة وصل لإدارة الأصول وبنك الإمارات دبي الوطني.

أما التعيين الثالث فهم محمد كريم بنيس مكان محمد سيف السويدي لما تبقى من ولايته إلى غاية 2025. ويشغل بنيس منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمجموعة “اتصالات” الإماراتية.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق