تعيينات جديدة في مناصب عليا بعدد من القطاعات

3 يونيو 2021آخر تحديث :
تعيينات جديدة في مناصب عليا بعدد من القطاعات

 

صادق مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس، برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترحات تعيينات في مناصب عليا وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

 

ففي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، صادق المجلس على تعيين مصطفى خضور مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، ونادية بوضاض مديرة مركز تكوين مفتشي التعليم.

 

وفي قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، صادق المجلس، على تعيين محمد سحابي، عميدا للكلية المتعددة التخصصات بسيدي بنور جامعة شعيب الدكالي بالجديدة.

 

وفي وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، صادق المجلس على تعيين عبد العزيز ببقيقي مديرا للمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.

 

وفي وزارة الطاقة والمعادن والبيئة-قطاع الطاقة والمعادن، صادق المجلس على تعيين خالد مونجي مديرا للموارد والشؤون العامة والنظم المعلوماتية.

 

وفي وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي – قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، صادق المجلس على تعيين موحى الريش مديرا للمحافظة على التراث والابتكار والإنعاش.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق