تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالأمن الوطني

23 يوليو 2020آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي:

أجرى عبد اللطيف الحموشي، مدير الإدارة العامة للأمن الوطني، مجموعة جديدة من التعيينات في مختلف مناصب المسؤولية داخل المرفق العام الشرطي، بعد أيام قليلة على حركة دفعت عدد من الأطر الشابة لتولي المسؤولية في عدد من المصالح الأمنية.

وشملت هذه التعيينات، حسب ما أكده مصدر مطلع، اليوم الخميس، مصالح تقنية على المستوى المركزي، وكذا مصالح جهوية للشرطة القضائية والسلامة المرورية والأمن العمومي في عدة ولايات للأمن.

وذكر المصدر نفسه أن هذه الحركة الجديدة همت تعيين إطار أمني من العنصر النسوي برتبة عميد شرطة إقليمي في منصب رئيسة مصلحة مركزية داخل قسم أمن نظم المعلوميات، بينما طالت التعيينات الأخرى مسؤولين على المستوى الجهوي، إذ جرى تنصيب رئيس جديد لمفوضية الشرطة بأزرو ورئيس للفرقة الجنائية الولائية بأكادير، ورؤساء لدوائر شرطية وحوادث السير والسلامة المرورية بولاية أمن الدار البيضاء والمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات.

وأوضح أن هذه التعيينات تعتبر تتمة لجملة من التعيينات التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني في الآونة الأخيرة، والتي تروم ضخ دماء جديدة في مختلف مناصب المسؤولية على الصعيدين المركزي والجهوي، وتهدف لفتح الآفاق الوظيفية أمام أطر شابة لتولي المسؤولية والمساهمة في النهوض بقضايا الأمن العام.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق