تعليمات ملكية لتلقيح أطفال الشوارع

20 سبتمبر 2021آخر تحديث :
تعليمات ملكية لتلقيح أطفال الشوارع

 

تطبيقا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس، سيجري توسيع حملة التلقيح، التي تشمل حاليا الفئة العمرية بين 12 و18 سنة، والمحددة في تلاميذ المؤسسات التعليمية والجامعية ومراكز التكوين المهني ومؤسسات التعليم العتيق بالنسبة للقطاعين العمومي والخصوصي وكذا مدارس البعثات الأجنبية، لتشمل هذه المرة، وطبقا للتعليمات الملكية، الأطفال المنقطعين عن الدراسة وأطفال الشوارع والذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 سنة، من أجل محاصرة تفشي فيروس (كورونا) والرفع من مستوى المناعة الجماعية، باعتبار أن جميع المواطنين سواسية ومن حقهم الاستفادة من التطعيم ضد الفيروس.

وحسب مصادر “الأحداث المغربية”، فقد تم بالفعل تحديد هاته الفئة المستهدفة، أي الأطفال غير المتمدرسين والمشردين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 سنة.

المصدر (الأحداث المغربية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق