تظاهرات بعدة مدن للرافضين لإلزامية الإدلاء ب “جواز التلقيح”

27 أكتوبر 2021آخر تحديث :
تظاهرات بعدة مدن للرافضين لإلزامية الإدلاء ب “جواز التلقيح”

 

شهدت عدة مدن بالمملكة، عشية اليوم الأربعاء، تنفيذ تظاهرات للرافضين لقرار الحكومة فرض إلزامية الإدلاء ب “جواز التلقيح” لولوج الأماكن العامة، وذلك في ثان نزول للشارع للمناهضين لهذا الإجراء بعد احتجاجات، أول أمس الأحد.

وقد سجلت هذه التظاهرات، ومنها المنظمة بشارع محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية وساحة الحارثي بمراكش وفضاءات أخرى بفاس والرباط وأكادير، تدخلات لقوات الأمن لمنعها، وهي العملية التي تخللها إيقاف عدد من الأشخاص، وذلك لرفضهم الامتثال للأمر بمغاردة الساحات التي كانت حددت كمكان للتجمع بهدف التعبير عن رفض القرار الحكومي.

ورددت خلال هذه التظاهرات شعارات من قبيل “لا لإجبارية اللقاح للقاصرين”، و”صامدون صامدون للجواز رافضون”، كما رفعت لافتات كتب عليها “لا لإجبارية جواز التلقيح”.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق