تطورات قضية “حمزة مون بيبي”. بدء التحقيق الابتدائي مع دنيا باطما وشقيقتها ابتسام.. وهذا ما ينتظرهما

30 ديسمبر 2019آخر تحديث :
تطورات قضية “حمزة مون بيبي”. بدء التحقيق الابتدائي مع دنيا باطما وشقيقتها ابتسام.. وهذا ما ينتظرهما
مهدي الشاوي///

 

علمت “آش 24” أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش باشر، بعد ظهر اليوم الاثنين، التحقيق الابتدائي مع كل من المطربة المغربية دنيا باطما وشقيقتها عارضة الأزياء ابتسام، على خلفية الأبحاث المنجزة في قضية حسابات “حمزة مون بيبي”، المتخصصة في التشهير وابتزاز مشاهير.

 

واتخذ هذا الإجراء القضائي، يوضح مصدر مطلع لـ “آش 24″، بناء على ما قررته النيابة العامة التي طالبت بفتح تحقيق مع الشقيقتين مع الإحالة على قاضي التحقيق.

 

وذكر المصدر أنه، إلى حدود كتابة هذه السطور، لم يصدر أي قرار عن قاضي التحقيق، مشيرا إلى أن على ضوء ما ستسفر عنه نتائج الاستماع إلى أقوال المعنيتين بالأمر سيتقرر إمام الوضع تحت المراقبة القضائية أو الإحالة على السجن.

 

ويأتي اتخاذ هذا الإجراء القضائي في حق المطربة المغربية بعد إجراء، نهاية الأسبوع الماضي، مواجهة بينها وبين البلوغورز سكينة غلامور، الموقوفة للاشتباه في وجود صلة لها بالحسابات المذكورة، وعارضة الأزياء “سلطانة” التي تواجهت أيضا مع شقيقتها ابتسام باطمة.

 

وكان هذا الملف تفجر بعد تقدم المركز الوطني لحقوق الإنسان بشكاية، منتصف يوليوز المنصرم، أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، حول تعرض رئيسه وبعض المحامين، من أعضاء مكتبه أو من الذين ينوبون عنه أمام المحاكم، للقذف والتشهير على إحدى صفحات الحسابات المذكورة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق