تسريب صور فاضحة لممثلة تركية شهيرة يعرض مسلسل لها حاليا على «إم.بي.سي5» (صور)

2 فبراير 2020آخر تحديث :
تسريب صور فاضحة لممثلة تركية شهيرة يعرض مسلسل لها حاليا على «إم.بي.سي5» (صور)
أسماء الوادي:

أصدرت الفنانة التركية ​أصلي بكير أوغلو​ بيانا رسميا، نشرت نسخة منه عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، تعلن فيه أنها باشرت الإجراءات القانونية اللازمة ضد الجهات المسؤولة عن تسريب صورها الشخصية الفاضحة والتي تضمن بعضها أوضاعا حميمية مع حبيبها.

وقالت أوغلو، التي تلعب بطولة مسلسل يعرض حاليا على «إم.بي.سي5»، «أود أن أبلغ الجمهور أني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية عند النائب العام والجهة الأمنية المسؤولة ضد أولئك الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضد كل من نشرها وتداولها بقصد أو كان آلة لذلك».

كما ناشدت في البيان جمهورها بتفويت الفرصة على من إتهمتهم بإستهدافها لتشويه صورتها قائلة «أرجوا من الجمهور والصحافة ألا يمنحوا أي فرصة لأشخاص ذوي النوايا السيئة والخبيثين الذي يرغبون في رسم وتكوين صورة سيئة وسلبية عني بطريقة مختلفة وتسريب صوري ونشرها بشكل غير أخلاقي».

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق