تسريب صورة فاضحة لمذيعة سابقة ل (MBC) مع خالد يوسف

30 نوفمبر 2019آخر تحديث :
تسريب صورة فاضحة لمذيعة سابقة ل (MBC) مع خالد يوسف
آش24///

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة عارية ادعي أنها تعود للإعلامية رنا هويدي الضحية الخامسة للمخرج والبرلماني خالد يوسف، والتي أكدت صحف مصرية أنه جرى إلقاء القبض عليها بأمر من النيابة العامة بتهمة التورط في مقطع فيديو جنسي.

وكانت بعض المواقع الفنية كشفت عن أن رجال أمن مطار القاهرة الدولي ألقوا القبض على المذيعة السابقة ل (إم.بي.سي مصر)، أثناء محاولتها إنهاء الإجراءات اللازمة لسفرها إلى الخارج، حيث ضبطت وبحوزتها مبلغ مالي.

كما كشفت بعض المصادر عن أن رنا هويدي اعترفت أمام النيابة العامة في مصر بأنها تزوجت من المخرج المصري بشكل عرفي وقد جاءت اعترافاتها مطابقة لاعترافات كل من الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان اللواتي جرى توقيفهن ضمن فضيحة الفيديوهات الإباحية المنسوبة لخالد يوسف.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق