تزييف علامات تجارية والنصب على قاصرات.. يطيح بمسير ورشة بالبهاليل

2 أكتوبر 2021آخر تحديث :
تزييف علامات تجارية والنصب على قاصرات.. يطيح بمسير ورشة بالبهاليل

 

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم السبت، من إيقاف مسير ورشة غير مرخصة، يشتبه في تورطه في تزييف علامات تجارية والنصب والاحتيال وتشغيل فتيات قاصرات في ظروف من شأنها تعريضهن للخطر.

وقد تم توقيف المشتبه به على مستوى جماعة البهاليل بضواحي مدينة صفرو، وهو في حالة تلبس بتسيير ورشة تشغل فتيات قاصرات في ظروف تهدد سلامتهن الصحية، وتنشط في تزييف وتزوير علامات تجارية لمواد التنظيف ومحاليل كيميائية وكحول الحريق.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز ما مجموعه 7370 قنينة من أحجام مختلفة، تضم مواد ومساحيق ومحاليل تحمل علامات تجارية مزيفة، كانت موجهة للترويج.

وأودع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق