تزويد مستشفى مولاي علي الشريف بالرشيدية بمولد محلي للأوكسجين

13 يناير 2021آخر تحديث :
تزويد مستشفى مولاي علي الشريف بالرشيدية بمولد محلي للأوكسجين

 

أكدت المديرية الجهوية للصحة لجهة درعة تافيلالت، أنه تم تزويد المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية بمولد محلي للأوكسجين. وسيمكن مولد الأوكسجين، الذي منحته وزارة الصحة للمستشفى وتبلغ سعته 800 ليتر في الدقيقة، من تلبية الحاجيات من الأوكسجين لفائدة المرضى الذين يوضعون في الإنعاش أو يخضعون للعناية المركزة بهذا المستشفى الجهوي.

 

وأكدت المديرية أن هذا المولد سيمكن من الإنتاج المحلي من الأوكسجين، مشيرة إلى أنه من المنتظر تزويد مستشفيات أخرى في جهة درعة تافيلالت تتوفر على وحدات العناية المركزة بمولدات أخرى للأوكسجين. وسيتم البدء في تشغيل هذا المولد الجديد في غضون أسبوع ليستفيد من خدماته المرضى المصابون بفيروس (كورونا) المستجد (كوفيد-19) الذين يخضعون للعناية المركزة في المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق