تزايد حالات (كوفيد ـ19) الحرجة يدخل وزان في «حجر صحي» جزئي

21 نوفمبر 2020آخر تحديث :
تزايد حالات (كوفيد ـ19) الحرجة يدخل وزان في «حجر صحي» جزئي
مهدي الشاوي:

قررت سلطات إقليم وزان، ابتداء من نهاية هذا الأسبوع، اعتماد سلسلة من الإجراءات الاحترازية لوقف زحف (كورونا)، بعد تسجيل، في الأيام الأخيرة، بعد تزايد عدد حالات الإصابة بالفيروس، خاصة الحرجة منها التي تستدعي وضعها في أقسام العناية المركزة. 

 

وتمثلت هذه الإجراءات في حظر التجوال ليلا بمختلف أرجاء المدينة، من خلال تقييد حركة المواطنين عند تمام الساعة التاسعة ليلا إلى غاية الخامسة صباحا، مع إغلاق المنتزهات والحدائق العمومية وملاعب القرب.

 

كما همت أيضا تقليص ساعات عمل الأسواق العمومية وأسواق القرب وإغلاقها عند الخامسة، إلى جانب تشديد المراقبة عند مداخل ومنافذ المدينة، ومنع التجمعات لأكثر من خمسة أشخاص، وإغلاق الحمامات التقليدية والعصرية وصالونات الحلاقة والقاعات الرياضية، مع تفعيل الورقة الاستثنائية للتنقل من وإلى وزان.

 

وبالموازاة مع الإجراءات سالفة الذكر، قررت اللجنة الإقليمية للتتبع والرصد تكثيف الحملات التحسيسية المتعلقة بتطبيق التدابير الوقائية للحد من انتشار (كوفيد ـ 19)، مع تشديد مراقبة سير تنزيل القرارات، التي تهيب بجميع المواطنين احترامها تحت طائلة الغرامة والعقوبات المنصوص عليها.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق