ترقب حسم قضاء مراكش اليوم في أول ملف مرتبط بحسابات “حمزة مون بيبي”

16 يناير 2020آخر تحديث :
ترقب حسم قضاء مراكش اليوم في أول ملف مرتبط بحسابات “حمزة مون بيبي”
مهدي الشاوي///

 

ينتظر أن تشهد المحكمة الابتدائية في مراكش، اليوم الخميس، الحسم في أول ملف يرتبط بقضية حسابات “حمزة مون بيبي”، المختصة في التشهير وابتزاز مشاهير الفن والإعلام ومجالات أخرى، والتي جرت الأبحاث الأمنية والقضائية المنجزة فيها 8 إلى المثول أمام العدالة، من بينهم المطربة المغربية دنيا باطما وشقيقتها عارضة الأزياء ابتسام.

 

ويتعلق الأمر، حسب ما كشفه مصدر مطلع لـ “آش 24″، بملف الشرطي الذي كان يعمل في ولاية أمن الدار البيضاء، والذي توبع في حالة اعتقال على خلفية الاشتباه في علاقته ببعض مسيري الحسابات المذكورة، مشيرا إلى أنه أدرج في المداولة للنطق بالحكم المتوقع أن يصدر اليوم الخميس.

 

ويتابع المعني بالأمر من طرف النيابة العامة بجنح تتعلق بـ “الارتشاء، إفشاء السر المهني، والمشاركة في توزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”.

 

ويأتي قرب حسم هذا الملف في وقت أصدرت السلطات المغربية، بداية الأسبوع الجاري، مذكرة اعتقال دولية في حق مصممة الأزياء المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة عائشة عياش، للاشتباه في وجود صلة لها بهذه الحسابات.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق