تذاكر جديدة تطرح للبيع لمباراة السد بين الأسود والكونغو

25 مارس 2022آخر تحديث :
تذاكر جديدة تطرح للبيع لمباراة السد بين الأسود والكونغو
قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طرح تذاكر جديدة تخص المباراة التي ستجمع بين أسود الأطلس ومنتخب الكونغو الديموقراطية، يوم 29 مارس 2022، بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن إياب السد المؤهل إلى كأس العالم بقطر.

وجاء في بلاغ، رسمي، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته في موقعها على شبكة الإنترنيت “بعد إلغاء محكمة التحكيم الرياضي “طاس” قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتقليص الحضور الجماهيري خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها ستطرح عبر موقعها الرسمي بداية من يوم الجمعة 25 مارس 2022 على الساعة العاشرة صباحا التذاكر الخاصة بالدرجة 3، والمتعلقة بالمدرجات التي كان يسري عليها قرار المنع”.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق