تدشين مقر أمني جديد بخنيفرة. بحضور عامل الإقليم ووالي أمن بني ملال

9 مارس 2020آخر تحديث :
تدشين مقر أمني جديد بخنيفرة. بحضور عامل الإقليم ووالي أمن بني ملال
مهدي الشاوي///

 

أعطى وفد رسمي يرأسه كل من عامل إقليم خنيفرة والي أمن بني ملال ويتضمن رؤساء وممثلين عن السلطات القضائية والترابية والأمنية والهيئات المنتخبة بمدينة خنيفرة، صباح اليوم الاثنين، انطلاقة العمل بالمقر الجديدة للدائرة الثالثة للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة، بعد الانتهاء من كافة مراحل إنشائه وتجهيزه بالمعدات المكتبية والمهنية، فضلا عن الوسائل اللوجيستيكية والتقنية الضرورية.

 

وأنجز المقر الجديد للدائرة الثالثة للشرطة بشارع المسيرة بالحي الإداري بنفس المدينة، وهو يتكون من طابقين ويضم ثمانية مكاتب، تم تصميمها وتجهيزها وفق طابع معماري يحترم الخصوصيات الجغرافية للمنطقة، مع الالتزام باحترام المعايير الهندسية المطلوبة في البنايات الشرطية الحديثة.

 

ويأتي انطلاق العمل بهذا المقر الجديد في إطار تنزيل مقتضيات استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في مجال تحديث وعصرنة المرافق الأمنية الموجهة للاستقبال اليومي للمواطنين، وذلك بالشكل الذي يسمح لها بتوفير ولوجيات ومرافق استقبال وتوجيه ملائمة للمرتفقين بمختلف أغراضهم الإدارية والقضائية، فضلا عن تأهيل هذه المرافق من أجل استيعاب البنيات والتجهيزات التي تتطلبها عملية رقمنة عمل الشرطة وربطها بمختلف البرامج والأنظمة المعلوماتية الحديثة.

 

ويأتي افتتاح هذه المصلحة الترابية الجديدة في إطار استراتيجية متكاملة اعتمدتها مصالح الأمن الوطني، تهدف إلى إجراء تقييم شامل ومدقق لجودة وحالة البنايات الأمنية، بالشكل الذي يتأتى معه إصلاح وتغيير تلك التي لا تستجيب لمعايير الجودة والجمالية الهندسية التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق