تدخل ينهي حياة قيادي بارز في “البوليساريو” حاول التسلل للجدار الأمني

16 نوفمبر 2021آخر تحديث :
تدخل ينهي حياة قيادي بارز في “البوليساريو” حاول التسلل للجدار الأمني

 

ذكرت صحيفة “لاراثون” الإسبانية، أن القوات الملكية المسلحة المغربية تمكنت من القضاء على قيادي بارز في جبهة “البوليساريو” الانفصالية، في هجوم شنته، أمس الأحد، بواسطة طائرة بدون طيار، على سيارة تابعة لقوات الجبهة.

 

 وأشارت الصحيفة، وفق مصادر وصفتها بالمطلعة، أن الأمر يتعلق بما يسمى “قائد المنطقة العسكرية الخامسة” بجبهة (البوليساريو)، والذي لقي مصرعه نتيجة هجوم شنته طائرة مسيرة مغربية، معتبرة أن إعلام “البوليساريو” الانفصالية يخفي هذه المعلومة، رغم أنه أقر بوجود مصاب في الحادث دون ذكر باقي التفاصيل.

 

وأشارت إلى أن القوات المسلحة الملكية المغربية استهدفت سيارة رباعية الدفع مرقمة بموريتانيا تابعة للجبهة، كانت تسير بالقرب من الجدار الأمني بمنطقة “كليبات الفول”، موضحة أن خسائر هذا الهجوم تبقى غير معروفة، باستثناء مقتل القيادي الانفصالي.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق