تحقيقات أمنية حول تزوير جوازات التلقيح تطيح ب 4 في تطوان

24 أغسطس 2021آخر تحديث :
تحقيقات أمنية حول تزوير جوازات التلقيح تطيح ب 4 في تطوان

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، أول أمس الأحد، من إيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 24 و27 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله وخرق أحكام حالة الطوارئ الصحية.

 

وألقي القبض على المشتبه فيهم بمقهى للأنترنيت بمدينة تطوان، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في تزوير جوازات التلقيح ضد فيروس “كوفيد-19″، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز سبعة جوازات تلقيح مزورة وجهاز حاسوب بحوزتهم، علاوة على أربعة هواتف محمولة وسيارة نفعية يتم إخضاعها للخبرة التقنية للاشتباه في كون صفائحها مزورة. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الفعال الإجرامية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق