تحقيقات أمنية تكشف تزوير وصفات طبية لشراء أدوية مخدرة وترويجها في آسفي

17 مارس 2021آخر تحديث :
تحقيقات أمنية تكشف تزوير وصفات طبية لشراء أدوية مخدرة وترويجها في آسفي

 

أعلنت مصادر أمنية، اليوم الأربعاء، عن أن عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بآسفي أوقفت ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 32 و33 سنة، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتزوير واستعماله.

 

وكان المشتبه فيهم، حسب المصادر نفسها، أقدموا على تزوير وصفات طبية لشراء أدوية طبية مخدرة وترويجها قبل أن تتمكن الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوياتهم وإيقافهم، حيث جرى ضبط اثنين منهم متلبسين بحيازة وترويج 250 قرصا طبيا مخدرا.

 

وذكرت المصادر نفسها أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم أسفرت عن حجز وحدتين مركزيتين لحواسيب، وآلة للنسخ والطبع، وجهاز لصناعة الأختام، إضافة إلى 541 وصفة طبية وثلاثة أختام في إسم أحد الأطباء. كما جرى حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الاجرامي.

 

وأشارت إلى أن المشتبه فيهم احتفظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق