تحريض على قتل مغربية هددت بتسريب معلومات ترتبط بالعائلة الحاكمة في قطر لسعودي

25 ديسمبر 2019آخر تحديث :
تحريض على قتل مغربية هددت بتسريب معلومات ترتبط بالعائلة الحاكمة في قطر لسعودي
آش24///

كشفت محامية أمريكية عن ما صفته صحيفة «صدى البلد» المصرية ب “فضيحة” تطارد الأسرة الحاكمة في الدوحة بسبب معلومات بحوزتها تؤكد احتمال تورط شقيقه خالد بن حمد في التحريض على قتل امرأة مغربية حازت معلومات هددت عائلته إبان الأزمة التي شهدتها قطر مع دول الجوار العربي في 2017 والتي ترتب عليها مقاطعتها.

المحامية تامبا ريبيكا كاستانيدا أقامت دعوى قضائية ضد شقيق أمير قطر الذي أشارت الصحيفة إلى أنه أمر حارسه ماثيو بيتارد بقتل امرأة مغربية الجنسية كانت صديقة لزوجته، خشية قيامها بتقديم معلومات وصفتها بـ “المحرجة” له ولمكانته كأحد أعضاء الأسرة الحاكمة في الدوحة إلى مواطن سعودي، في الوقت الذي كان شقيقه أمير قطر تميم بن حمد وحكومة بلاده منخرطين في خلاف إقليمي مع المملكة العربية السعودية ودول عربية أخرى، وفقا لتصريحاتها لصحيفة «آراب نيوز».

ووفقا للصحيفة السعودية، يبحث “بيتارد” الحارس الشخصي لـ شقيق أمير قطر وموظف أمن آخر عن تعويض قيمته 33 مليون دولار في الدعوى المرفوعة ضد شقيق أمير قطر، متهمين إياه ليس فقط بتهديد حياتهما بل بإلحاق أضرار بقدرتهما على العمل.

المصدر (صدى البلد)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق