تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في دورتها التاسعة عشرة

14 ديسمبر 2021آخر تحديث :
تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في دورتها التاسعة عشرة

 

أعلنت لجنة تحكيم الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في حفل نظم، اليوم الثلاثاء بالرباط، عن أسماء المتوجين بالجائزة في دورتها التاسعة عشرة.

 

وتم خلال هذا الحفل الذي حضره وزير الثقافة والشباب والتواصل، محمد مهدي بنسعيد وشخصيات من عالم الصحافة والفن والأدب، الإعلان عن الحائز على الجائزة التقديرية لهذه الدورة، وكذا أسماء الفائزين بالجائزة في أصناف التلفزة، والإذاعة، والصحافة المكتوبة، والصحافة الإلكترونية، وصحافة الوكالة، والإنتاج الصحافي الأمازيغي، والإنتاج الصحافي الحساني، والصورة، والتحقيق الصحفي، فيما تم حجب جائزة الرسم الكاريكاتوري للسنة الثالثة على التوالي.

 

وآلت جائزة الوكالة ،مناصفة، للصحفيين بوكالة المغرب العربي للأنباء ،كريمة حاجي، عن مقال تحت عنوان: لطيفة بن زياتن ..حصن منيع في وجه دعاة التطرف وتيئيس الشباب”، ويونس بوزريدة عن مقاله “أمال مجذوب .. ممرضة رعت مرضى كورونا بقلب الأم وروح الواجب”.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق