تأكيدا لخبر “آش24”.. سلطات تطوان تتخذ هذا الإجراء استعدادا لاحتضان المدينة تأدية جلالة الملك مراسيم عيد الأضحى (وثيقة)

9 أغسطس 2019آخر تحديث :
SM le Roi, Amir Al-Mouminine, accomplit la prière de l'Aïd Al-Adha à la mosquée Ahl Fès à Rabat
SM le Roi, Amir Al-Mouminine, accomplit la prière de l'Aïd Al-Adha à la mosquée Ahl Fès à Rabat
مهدي الشاوي///

 

تأكيدا لخبر “آش 24” حول تأدية جلالة الملك مراسيم عيد الأضحى في تطوان، باشرت السلطات المختصة، ومنها الجماعة الحضرية بالمدينة، التحضير لهذا الحدث بإصدار قرار يقضي بمنع شي رؤوس الأكباش في الشارع، وهي الخطوة التي سبقت أن اتخذت في طنجة.

 

واقترحت جماعة تطوان، في الفصل الثاني من القرار الذي تتوفر “آش24” على نسخة منه، على الراغبين في الاستفادة من هذه العملية الحصول على إذن من السلطة المحلية، التي أشارت إلى أنها عهدت لها، إلى جانب مصالح الأمن والمصالح الجماعية المختصة بتنفيذ هذا القرار كل في نطاق الاختصاصات الموكولة إليه قانونا.

 

يشار إلى أن جلالة الملك شوهد يمارس هوايته بدراجته المائية، ويبحر على متن يخته عند ملتقى البحرين بطنجة، حيث اعتاد مولاي الحسن وللا خديجة قضاء جزء من عطلتهما الصيفية في هذه المنطقة.

 

المصدر (آz4)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق