بني ملال.. توزيع كمامات للوقاية من كورونا على عدد من المعوزين

19 أغسطس 2020آخر تحديث :
بني ملال.. توزيع كمامات للوقاية من كورونا على عدد من المعوزين
آش24///

 

تتواصل ببني ملال الحملة التحسيسية والتواصلية حول الوقاية من جائحة (كوفيد 19)، في عدد من الأحياء كما امتدت اليوم الى مدينة قصبة تادلة من خلال توزيع كمامات للوقاية من كورونا على عدد من الفئات المعوزة.

 

ويجري بالمناسبة منح مائة كمامة واقية لكل شخص تأكدت إصابته بالوباء لتوزيعها على أقاربه لتفادي انتشار الفيروس بينهم، وتوزيع الكمامات الواقية على ذوي الدخل المحدود بالأحياء الفقيرة بالمدينة.

 

كما يجري خلال هذه الحملة بث وصلات توعوية تحسيسية تدعو الى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس، والمتمثلة في ارتداء الكمامات بشكل سليم، واحترام مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي، واتباع سبل النظافة والوقاية وتفادي الأماكن المزدحمة.

 

ويتم التشديد خلال هذه الحملة التي يشارك فيها متطوعون على ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية والانخراط الجاد والمسؤول من أجل التغلب على الوباء. يذكر أنه أمام التزايد الكبير في عدد حالات الإصابة بكورونا ببني ملال اعتمدت السلطات المحلية العديد من التدابير والاجراءات الاحترازية من بينها تعزيز نقط المراقبة الأمنية بمختلف المداخل الرئيسية للمدينة للتأكد من هوية وقياس حرارة الوافدين، ثم إغلاق الحمامات وقاعات الحلاقة والتجميل وقاعات الألعاب وملاعب القرب الى غاية 30 غشت الجاري.

 

كما تم تحديد أوقات إغلاق المقاهي والمتاجر في السادسة مساء وتحديد أوقات إغلاق محلات التجارة الكبرى في الثامنة مساء وإغلاق السويقات والأسواق الشعبية في الثانية بعد الزوال. وأهابت السلطات المحلية بمدينة بني ملال بجميع المواطنات والمواطنين الى ضرورة الانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية والمصالح الصحية من أجل احتواء هذا الوباء الفتاك.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق