بنموسى: المغرب لا يتوفر على “بيغاسوس”

25 يوليو 2021آخر تحديث :
بنموسى: المغرب لا يتوفر على “بيغاسوس”

في الوقت الذي كذب شكيب بنموسى، سفير المغرب بفرنسا، ضلوع المملكة في أي عملية تجسس على مسؤولين فرنسيين، كما تم الترويج إلى ذلك في حملة ضد البلاد، بدأت ملامح الحقيقة تظهر في تقاطعات المصالح التي تستهدف المغرب ومن خلاله الجبهة التي تمكن وراء الحلة الممنهجة، والتي تعتمد على تمويلات ضخمة ومشبوهة مستغلة وسائل إعلام عالمية لإنجاز تحقيقات موجهة لا تتوافق مع المهنية المجني عليها، ويتم عبر ذلك توظيفها سياسيا.

بنموسى أكد، بشكل جازم، أنه لا يوجد دليل على يدعم هذه الاتهامات، وأن كل من يريد ل “أسباب سياسية” اللعب بالنار سيجد جبهة موحدة وحازمة ضدهم، مشيرا إلى أن العلاقات المغربية ـ الفرنسية هي علاقة استثنائية تقوم على روابط إنسانية وثقافية قوية، وعلى مصالح مشتركة، وتتجدد في ضوء التطورات والتحديات الجديدة في كلا البلدين.

المصدر (الأحداث المغربية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق