بنكيران: العدالة والتنمية ليس حزبا انتخابيا

4 نوفمبر 2021آخر تحديث :
بنكيران: العدالة والتنمية ليس حزبا انتخابيا

 

عقد عبد الاله بنكيران، الأمين العام للعدالة والتنمية، لقاء مع المجموعة النيابية للحزب بمجلس النواب، برئاسة عبد الله بووانو، مساء أمس الأربعاء، بالرباط.

 

وأكد بنكيران في كلمة له بالمناسبة، أن السياسة ليست هي الانتخابات فقط، وأن التصويت السياسي الحقيقي، يكون على الأفكار وعلى التصورات وعلى التوجهات الواضحة، وليس على الأشخاص فقط، أو على أشياء أخرى مما تعرفه الانتخابات عموما.

 

كما أكد الأمين العام لحزب “المصباح”، وفق ما نقله موقع الحزب، على أن “العدالة والتنمية” ليس حزبا انتخابيا، ينتظر الانتخابات لكي يخوضها فيفوز أو يخسر، وهذا طبيعي في الممارسة الديمقراطية، حسب تعبيره، ولكنه حزب مبادئ، يدافع عن الإصلاح، وينطلق من المرجعية الإسلامية، ويحاول أن ينضبط لها.

 

وأضاف في اللقاء ذاته، أن المعارضة التي سيقوم بها الحزب في هذه المرحلة، لن تكون معارضة الشكليات، أو معارضة استغلال نقط ضعف الآخرين، أو انتظار أي هفوة منهم، بل يجب أن تكون معارضة حقيقية تتجه نحو العمق، ونحو الإشكالات الحقيقة.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق