بنبعد الله يجمد عضوية رئيس مجلس عمالة الصخيرات بعد استفادته من التلقيح ضد (كوفيد ـ19) رغم عدم توفره على الشروط الضرورية

3 فبراير 2021آخر تحديث :
بنبعد الله يجمد عضوية رئيس مجلس عمالة الصخيرات بعد استفادته من التلقيح ضد (كوفيد ـ19) رغم عدم توفره على الشروط الضرورية

أعلن حزب التقدم والإشتراكية، اليوم الأربعاء، تجميد عضوية زهير الزمزمي، رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة، في كل الهيئات الحزبية التي هو عضو فيها، بعدما أعلن عن استفادته من دون وجه حق من عملية التلقيح ضد فيروس (كوفيد ـ 19)، على الرغم من عدم توفره على الشروط الضرورية للإستفادة ضمن الفئات المعنية حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

وأكد الحزب، في بلاغ بهذا الخصوص، أن مكتبه السياسي قد علم بالأمر عبر بلاغ لولاية الرباط سلا القنيطرة، مضيفا أنه “وبالنظر لما يشكله هذا الفعل من مس خطير بقيم المواطنة والأخلاقيات الواجب أن يتحلى بها أي مسؤول وبالأحرى منتخب ورئيس مجلس عمالة،فإن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية يعلن عن تجميد عضوية المعني بالأمر في كل الهيئات الحزبية التي هو عضو فيها، وذلك في انتظار النتائج النهائية للبحث الذي فتحته السلطات المختصة في هذه الواقعة، وكذا في انتظار القرار الذي ستتخذه اللجنة الوطنية للمراقبة السياسية والتحكيم بعد إحالة الملف عليها، طبقا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب”.

وكانت ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة أعلنت، اليوم الأربعاء، عن فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات استفادة رئيس مجلس عمالة الصخيرات -تمارة من عملية التلقيح ضد (كوفيد 19).

وأضافت البلاغ أنه سيجري اتخاذ الإجراءات التأديبية والقانونية اللازمة في حق كل من ثبت تورطه في تمكين الشخص المشار إليه من اللقاح خارج الشروط المسطرة.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق