بلقيس تشعل “الطوندونس” بأغنية مغربية بنكهة عالمية (فيديو)

16 سبتمبر 2019آخر تحديث :
بلقيس تشعل “الطوندونس” بأغنية مغربية بنكهة عالمية (فيديو)
أسماء الوادي///

 

أشعلت المغنية اليمنية بلقيس فتحي الوسط الفني بأغنيتها الجديدة باللون المغربي “تعالى تشوف”، التي أطلقتها من الدر البيضاء.

 

وجذب العمل الجديد لبلقيس الأضواء إليه بعدما نجح، بعد ساعات قليلة من عرضه في قناتها بـ “يوتيوب”، نسب مشاهدة عليها فاقت 2 مليون مشاهدة، ما جعلها تحتل صدارة الطوندونس المغربي.

 

واستأثر هذا الإعلان المبكر لنجاح “تعالى تشوف” بالاهتمام في الوسط الفني، حيث بادر عدد من المشاهير لتهنئتها على جديدها، كما أبدوا إعجابهم بإتقانها للهجة المغربية.

 

وكانت بلقيس أوضحت أنها تحب اللهجة المغربية وتتقنها، ما سهل عليها مخارج الحروف ونطق اللهجة المغربية، مفتخرة بها أمام الجمهور العربي المغاربي، مؤكدة وجودها خلال الفترة المقبلة بالعديد من المهرجات الغنائية المتنوعة.

 

وصورت أغنية «تعالى تشوف» على مدار يومين في مدينة مراكش، بالاستعانة بطاقم فني من هوليوود لإنجاز الكليب، مستخدمين تقنية “الموشين كنترول” للمرة في الوطن العربي، ليكون عملا محترفا بنكهة عالمية، متضمنا عرضا راقصا، وهو الذي قدم خلال حفل الإطلاق في العاصمة الاقتصادية.

المصدر (آس24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق