بعد تلقي مكالمات تفيد رغبته في حمل قميص النادي.. مدرب الأهلي يتابع الحافيظي استعدادا للتعاقد معه

9 نوفمبر 2019آخر تحديث :
بعد تلقي مكالمات تفيد رغبته في حمل قميص النادي.. مدرب الأهلي يتابع الحافيظي استعدادا للتعاقد معه
سعيد الراجي:

بعدما تماثل للشفاء وعودته لتدريب فريق الرجاد، طلب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على فرصة لمشاهدة عبدالإله الحافيظى من أجل الحكم على مستواه.

وذكرت صحف مصرية أن إدارة الأهلي تدرس إمكانية ضم الحافيظي على حساب الأنغولى جيرالدو دا كوستا، فى يناير المقبل، بعدما رشحته إدارة التعاقدات، برئاسة أمير توفيق، الذى تلقى اتصالات هاتفية من بعض شركات التسويق تفيد برغبة اللاعب فى ارتداء قميص الأهلي.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة في مركز صانع الألعاب بعد رحيل عبد الله السعيد، لاعب الفريق السابق وانتقاله لصفوف أهلي جدة ثم عودته للدوري المصري عن طريق بيراميدز، بعد الأزمة التي أثيرت بتوقيعه للزمالك.

وكان الحافيظي وصل، أخيرا، إلى مدينة الدارلبيضاء، بعد إنهائه كل مراحل  العلاج والتأهيل الطبي الذي خضع له على امتداد شهور، بعد الإصابة التي كان تعرض لها، خلال مباراة كأس السوبر الافريقي الذي جمع الرجاء الرياضي والترجي الرياضي التونسي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق