بعد تطوان. ضبط رخص تنقل استثنائية مزورة بأكادير

19 يونيو 2020آخر تحديث :
بعد تطوان. ضبط رخص تنقل استثنائية مزورة بأكادير
مهدي الشاوي///

 

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، مساء أمس الخميس 18 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيه كان يقوم بتزوير رخص التنقل الاستثنائية بين المدن التي اعتمدتها السلطات العمومية في إطار إجراءات حالة الطوارئ الصحية، وذلك قبل ترويجها مقابل مبالغ مالية.

 

عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيه مكنت من حجز مجموعة من رخص للتنقل صوب مدن ووجهات مختلفة، وأوامر بمهمة باسم شركات وهمية وكذا وصفات طبية مختومة وفارغة، علاوة على وثائق شخصية بأسماء مختلفة وأصفاد معدنية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق